الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

في جلسته الأسبوعية.. أمير يستعرض احتياجات المواطنين والخدمات المقدمة للأهالي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

24 أبريل 2024, 5:50 صباحاً

استقبل الأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة ، في جلسته الأسبوعية عددًا من أهالي المنطقة ورجال الأعمال ومسؤولي المنطقة.

ورحب أمير الرياض بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

حضر الاستقبال: الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، والأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة، والأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف بن مقرن، كما حضر الاستقبال فضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان رئيس محاكم القصيم سابقًا، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ، ورجال الأعمال وأهالي المنطقة .

يُذكر أن تواصل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الدائم مع أهالي المنطقة، وجهوده البناءة في تلمس احتياجات المواطنين، تعكس اهتمامه بالمنطقة ومشاريعها التنموية والاقتصادية والاجتماعية، ومتابعته المباشرة لجودة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في شتى مدن ومحافظات المنطقة ومراكزها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا