الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الطالب صالح البَرّاز يكشف تفاصيل لقطة أمير المنطقة الشرقية الإنسانية اللافتة معه

  • 1/2
  • 2/2

الطالب صالح البَرّاز مع أمير المنطقة الشرقية

تم النشر في: 

26 أبريل 2024, 6:01 صباحاً

كشف الطالب صالح البَرّاز المصاب بـ"السرطان" تفاصيل لقطة أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الإنسانية اللافتة معه خلال حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب جامعة الملك فيصل بالأحساء.

وقال البَرّاز لـ"العربية.نت" إنه تشرف بالسلام على أمير المنطقة الشرقية، والذي احتواه بلمسة أبوية، مشيرًا  إلى أن هذا ليس غريبا على ولاة الأمر.

وأضاف الطالب الذي يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية، أن المشاعر والسعادة منحته طاقة إيجابية لتلقي الجرعات القادمة بثقة ويقين بأن الله سيشفيه.

وقبّل أمير المنطقة رأس البَرّاز، مشييدًا بشجاعته، وحفزه على مواصلة رحلة العلاج، بعد أن سمحت اللجنة الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، حضور الحفل بعد تأجيل الخضوع للجرعة الكيميائية.

وأوضح أن هذا الموقف يعكس حرص ولاة الأمر على دعم أفراد المجتمع في ظروفهم الصعبة، ويظهر الترابط الإنساني القوي في المملكة.

 وأشار إلى أن هذا اللقاء كان له أثرًا كبيرًا وانعكاسًا إيجابيًا عليه، يوازي فرحته بتخرجه بعد سنوات من الجد والاجتهاد في كلية الحقوق، موجهًا الشكر لأمير المنطقة على كلماته الأبوية، والتحفيزية التي خففت على آلام المرض وأعطته أملاً في الحياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا