الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

لحاملات الابتدائية من السعوديات.. وظائف نسائية شاغرة في خدمة العملاء برواتب مجزية ومزايا


السبت 27 ابريل 2024 | 06:30 صباحاً

أعلنت إحدى الشركات في جازان، حاجتها لموظفات بمسمى ' أخصائي خدمة عملاء.

الواجبات والمهام الرئيسية:

- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة لوضع وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية ومعايير الأداء والجودة في خدمة العملاء بالتنسيق مع إدارة الجودة، وضمان المتابعة المستمرة لها لضمان سير العمل بالشكل المطلوب.

- المشاركة في وضع وتحديث إجراءات وأدلة خدمة العملاء بأنواعها وتفاصيل الاتصال بهم واستلام والرد على طلباتهم واستفساراتهم بفعالية وكفاءة ومهنية والتنسيق مع الإدارات المعنية في هذا الخصوص.

- تطوير متقدمة ومبادرات إبداعية وضمان تحقيق ما يفوق توقعات واحتياجات المتعاملين من ناحية جودة ومهنية أنظمة خدمة العملاء بهدف بناء نموذج متكامل لخدمة العملاء.

- تحليل المعلومات والبيانات بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في أنظمة خدمة العملاء وتحليل نتائج تقييم رضا العملاء وتحديد الأنماط التكرارية لمحتوى الشكاوى والثغرات ووضع الخطط لمعالجة وسد الثغرات.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بخدمة العملاء وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المتطلبات:

- الراتب: 4000 ريال سعودي فأكثر.

- الجنس: إناث.

- المنطقة: جازان.

- فترة العمل: صباحي/مسائي.

- المؤهلات: 

المرحلة الابتدائية.

- الشهادات والتراخيص: 

مساعد شبكة معتمد من (CCNA) Cisco - مفضل.

- اللغات: متقدم في اللغة العربية.

- المهارات: بروتوكول X.25 - مبتدئ.

طريقة التقديم

النقديم متاح الآن عبر موقع جدارات:

'اضغط هنا'

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا