الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

..أمير يتوجه للسعودية غدا لرئاسة وفد بلاده في منتدى "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية "

  • 1/2
  • 2/2


السبت 27 ابريل 2024 | 12:29 مساءً

أمير يتوجه للسعودية غدا

 يتوجه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت،  غداً الأحد، إلى المملكة العربية ، حسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

اقرأ ايضا:مرسوم أميرى كويتى بتأجيل انعقاد اجتماع مجلس الأمة إلى 14 مايو القادم

منتدى التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية

وأشارت الوكالة في تقرير لها؛ أن الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح سيترأس خلال الزيارة وفد دولة الكويت في منتدى (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) والمزمع عقده في  الرياض خلال الفترة من 28 الى 29 أبريل الجاري.

المشاركون في اجتماع منتدى التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية

يذكر أن  مدينة تستضيف  الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -وتحت شعار: 'التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية' وهو الاجتماع الأول من نوعه للمنتدى الاقتصادي العالمي، وذلك بحضور ومشاركة رؤساء الدول وصانعي السياسات من مختلف دول العالم.

ويستضيف الاجتماع الخاص الذي يأتي امتدادًا للتعاون بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي أكثر من 1000 مشارك من رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا