الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. عائلة سعودية تحول فيلا مهجورة إلى مطعم مختص بالإفطار : نقدم الطعام بكل حب ونعمل 24 ساعة

  • 1/2
  • 2/2


السبت 27 ابريل 2024 | 10:49 مساءً

عائلة سعودية تحول منزلها لمطعم

مطعم يشعر الزائر وكأنه فى منزله، حولت عائلة سعودية منزلا قديما في الخُبر الشمالية إلى مطعم مختص بالإفطار، يتقاسم فيه أفراد الأسرة إدارة النشاط.

يقول رب الأسرة عبد الفتاح المؤمن، إن فكرة المطعم تقوم على إعداد وتقديم الطعام بالطريقة ذاتها لأفراد العائلة، حتى يشعر الزائر بأجواء عائلية دافئة، ويتذوق صنوف متنوعة من الأكلات الشعبية والتراثية الشهيرة بأشهى الطرق.

أسرة تحول منزل مهجور لمطعم 

وأضاف 'المؤمن'، فى مقطع مصور نشره برنامج 120 على قناة الإخبارية، أن زوجته تعمل على مدار الساعة بإعداد الطعام والإشراف على تنفيذه يعاونها بناته الأربعة، تعليمهن أسرار الطهى وأنا اعمل معهم في العطلة الأسبوعية، ومن أهدافنا توسع العمل العائلي ليضم من هم ف محيط المكان، ليكون له أثر إيجابي.

أما زوجته 'أم حسن'، فهى معلمة اللغة العربية تفرغت بعد التقاعد لإدارة المطعم، فتقول: أن مطعم الخبر هو الثانى، بعد مطعم الدمام، بعدما اتخذوا فيلا مهجورة مقرًا لمشروعهم وتم تصميمهم على نحو يلائم كافة شرائح العملاء بما فى ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا