الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

التعليم يُكَرّم السديس في المؤتمر الدولي للتعايش السلمي بجامعة الإمام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

28 أبريل 2024, 8:26 صباحاً

كرّمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اليوم، رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، في الحفل الذي أقامته بمناسبة عقد المؤتمر الدولي، بعنوان "دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله. وقدّم التعليم يوسف بن عبدالله البنيان درعًا تذكاريًّا لرئيس الشؤون الدينية؛ لدوره في إبراز صورة الإسلام الوسطية، وخدمة الإسلام، وترسيخ قِيَم التسامح والوسطية والاعتدال، ونجاح رئاسة الشؤون الدينية في إبراز تجربة الزائرين والقاصدين الدينية، وتهيئة الأجواء التعبدية لهم، وإيصال رسالة الحرمين الوسطية للعالم.

من جهته قدّم رئيس الشؤون الدينية شكره وتقديره لوزير التعليم؛ لجهوده في إبراز قيم التسامح والوسطية، وإثراء تجربة الجامعات بتنظيم المؤتمرات الدولية لإبراز صورة المملكة الحضارية الوسطية.

وأشاد رئيس الشؤون الدينية، بدور وزارة التعليم في تطوير المنظومة التعليمية في بلادنا الغالية المملكة العربية ، والارتقاء بقدرات المعلمين وتحسين التعليمية للطلاب والطالبات؛ تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

وكان رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، قد شارك في المؤتمر الدولي الذي انطلق أمس بعنوان "دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"، الذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا