الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور..رئيس وزراء يصل للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


الاحد 28 ابريل 2024 | 12:03 مساءً

جانب من وصول رئيس زراء العراق الرياض للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالمي

جانب من وصول رئيس زراء للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالمي

واس

 وصل دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية العراق الأستاذ محمد شياع السوداني، إلى الرياض صباح اليوم، للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية.

اقرأ ايضا:بالفيديو.. رئيس وزراء ماليزيا:رؤية2030 مبادرة رائدة وناجحة ركزت فيها المملكة على التنمية والتحول الرقمي

مستقبلي رئيس وزراء العراق

رئيس زراء العراق يصل الرياض للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالميرئيس زراء العراق يصل الرياض للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالمي

وكان في مقدمة مستقبليه بمطار الملك خالد الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفيرة جمهورية العراق لدى المملكة صفية طالب السهيل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العراق عبدالعزيز بن خالد الشمري، ومندوب عن المراسم الملكية.

 انطلاق المنتدى الاقتصادي العالمي

 وانطلق اليوم المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة الرياض،  ويُعقد على مدار يومين ..ويأتي هذا المنتدي امتدادًا للتعاون بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي بمشاركة رؤساء الدول، وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية. 

رئيس زراء العراق يصل الرياض للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالمي
جانب من وصول رئيس زراء العراق الرياض للمشاركة المنتدى الاقتصادي العالمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا