الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مطار الملك خالد الدولي يستقبل أولى رحلات شرق القادمة من شنغهاي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

28 أبريل 2024, 6:00 مساءً

استقبل مطار الملك خالد الدولي، اليوم الأحد، أولى رحلات خطوط شرق الجوية، إحدى 3 رحلات أسبوعية تعمل شركة خطوط شرق الصين الجوية على تسييرها للمرة الأولى بين وشنغهاي.

وتأتي هذه الخطوة في سياق التعاون المثمر والتنسيق المباشر والمستمر بين عدد من الجهات المعنية، لتلبية حجم الطلب المتنامي، وتقديم التسهيلات والخدمات والمنتجات لتلبية تطلعات وإثراء رحلة المسافرين من الصين، للاستمتاع بالوجهات الفريدة والمعالم السياحية والتنوع الثقافي والفعاليات العالمية والنوعية والحفاوة وكرم الضيافة المشهودة عن المجتمع الأصيل.

وثمّن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة هذا التعاون بين كل من مطارات الرياض وشركة خطوط شرق الصين الجوية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثّل إضافة مهمة للدور الريادي الحيوي الذي يؤديه مطار العاصمة في ترسيخ مكانة المملكة بوصفها مركزاً دولياً رائداً للطيران في منطقة الشرق الأوسط.

ولفت إلى أن هذا التعاون جاء ثمرة لزيارة قيادات منظومة قطاع النقل الجوي برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج إلى جمهورية الصين الشعبية مؤخراً، التي هدفت إلى زيادة عدد الرحلات الجوية والمحطات، ودفع نمو حركة النقل الجوي، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 والإستراتيجية الوطنية للطيران.

أعلنت شركة طيران شرق الصين إتاحة تذاكر رحلات شنغهاي-الرياض للبيع، ويمكن للمسافرين تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتطبيق الرسمي لشركة الطيران، لمعرفة المزيد حول التذاكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا