الارشيف / عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. حفاوة استقبال أمير فى وولي العهد يعانقه بحراره

  • 1/2
  • 2/2


الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 03:46 مساءً

لقاء ولي عهد وأمير

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعى مع صور التقطت للحظة لقاء ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وأمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد، فى العاصمة ، على هامش المنتدى الاقتصادى العالمى الذى تستضيفه المملكة السعودية.

لقاء ولى العهد السعودى وأمير الكويت

ووثقت إحدى الصور، عناق حار بين ولى العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير الكويت، أثناء استقبال الأخير لدى وصوله إلى العاصمة  السعودية، وتم تداول الصورة على نطاق واسع مصحوبة بتعليقات إيجابية تشيد بروح الأخوة والمودة بين السعودية والكويت قيادةً وشعبًا.

المنتدى الاقتصادى العالمى

كانت المملكة السعودية قد استضافت المنتدى الاقتصادي العالمي خلال يومي 28 و29 أبريل، بهدف سبل التعاون العالمي والنمو والطاقة من أجل التنمية، وتعزيز الحوار بين قادة الفكر والجمهور الأوسع حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك التحديات البيئية، والصحة العقلية، والعملات الرقمية، والذكاء الاصطناعي، ودور الفنون في المجتمع، وريادة الأعمال الحديثة، والمدن الذكية وسيوفر فرصة للطلاب ورجال الأعمال والمهنيين الشباب وعامة الناس لمناقشة هذه القضايا الحاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا