عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

”إرادة“ يوسع خدمات عيادات الإدمان والأمراض النفسية لـ 6 أيام أسبوعيًا

دشن مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام العمل في عيادات الإدمان والأمراض النفسية وعيادات علم النفس الاكلينيكي بواقع 6 أيام في الأسبوع بعد فتح العيادات المسائية بالإضافة إلى يوم السبت.
وأوضح رئيس تشغيل مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام، الدكتور حسن الزهراني، أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي المجمع الدائم لتقديم أفضل الخدمات للمرضى، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، من خلال توفير ساعات عمل أطول ومرونة أكبر في جدولة المواعيد.

زيادة ملحوظة


ذكر الزهراني أن المجمع شهد زيادة ملحوظة في عدد المستفيدين من خدماته خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل ثقة المجتمع في المجمع وكفاءة خدماته.
وأضاف أن فتح العيادات المسائية ساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات المرضى الذين يواجهون صعوبة في الحضور خلال ساعات العمل الصباحية.
وتابع أن المجمع شهد أيضًا زيادة في عدد العيادات المتاحة، حيث تم إضافة 7 عيادات جديدة لعلاج الإدمان، و6 عيادات في قسم النفسية، بالإضافة إلى 3 عيادات في تخصص علم النفس الإكلينيكي.
وأكد الدكتور الزهراني أن مجمع إرادة والصحة النفسية يحرص على مواكبة أحدث التطورات في مجال الصحة النفسية، وتقديم أفضل الممارسات العالمية للمرضى، وذلك من خلال كوادر طبية مؤهلة وخبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا