عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. مطار دبي يقرر إلغاء 13 رحلة وتحويل مسار 5 أخرين بسبب سوء الأحوال الجوية "تفاصيل"

  • 1/2
  • 2/2


الخميس 02 مايو 2024 | 12:40 مساءً

مطار دبي الدولي

قرر مطار دبي الدولي اليوم , إلغاء 13 رحلة طيران وتحويل مسار خمس رحلات أخرى، كما قررت شركات طيران إعادة جدولة بعض رحلاتها نظرا لسوء الأحوال الجوية في الإمارة.

الذهاب للمطار مبكراً

هذا, كما طالب مطار دبي من المسافرين تخصيص وقت كافي للوصول إلى المطار, وذلك بسبب الازدحام على الطرق، كما نصح المسافرين أيضاً بـ إستخدام مترو دبي للتخلص من الزحام.

إلغاء رحلات وتحويل مسار أخري

ويشار إلي أن شركة طيران , أعلنت إعادة جدولة بعض رحلاتها ما قد يؤدي إلى تأخر رحلات المغادرة والوصول بمطار دبي الدولي, مشيراً إلي إنه سيتم استيعاب الركاب الذين ألغيت رحلاتهم على رحلات أخرى.

إعفاء من رسوم إعادة الحجز

حيث أنه قد تم إلغاء خمس رحلات اليوم الخميس ورحلة واحدة بعد منتصف الليل, وعلي أثر ذلك قررت شركة طيران الإمارات إعفاء العملاء المتأثرين بالإلغاء من رسوم إعادة الحجز.

سواء الأحوال الجوية في الإمارات

والجدير ذكره, أن المركز الوطني للأرصاد كان أعلن أن الإمارات ستشهد اعتباراً من ليل الأربعاء والخميس سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً واحتمال سقوط حبات البرد بأحجام صغيرة.

فيما تقل كميات السحب يومي الجمعة والسبت علي الإمارات, مع استمرار فرصة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون غزيرة على بعض المناطق الجنوبية والشرقية. 

اقرا ايضا: الإمارات تعلن تعليق الدراسة والعمل يومي الخميس والجمعة لسوء الأحوال الجوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا