عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

موعد مباراة الفتح والرياض في الدوري للمحترفين

  • 1/2
  • 2/2


الخميس 02 مايو 2024 | 04:34 مساءً

موعد مباراة الهلال ضد الفتح

في إطار منافسات الجولة الثلاثين لدوري روشن لكرة القدم، يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أكثر المباريات إثارة وترقبًا، حيث يلتقي فريق الفتح بنظيره في مواجهة قوية تحمل في طياتها الكثير من الأهمية لكلا الفريقين.

موعد مباراة الفتح والرياض في الدوري السعودي للمحترفين

تقام المباراة يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، وستكون الأنظار متجهة نحو ملعب الفتح حيث تبدأ الإثارة والتشويق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية ، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعد هذه المباراة فرصة لفريق الفتح لإثبات قوته وتعزيز موقعه في جدول الترتيب، بينما يسعى الرياض لتحقيق إيجابية تساعده في الحفاظ على آماله في البقاء ضمن دائرة المنافسة.

ستُبث المباراة عبر قناة SSC Extra HD1، بتعليق المعلق المتميز المعلق الرياضي علي الربيع، بالإضافة إلى Vip.

في موسم يشهد تنافسًا شديدًا ومثيرًا، يحتل فريق الفتح المركز السابع برصيد 40 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة، حقق الفوز في 11 منها، وتعادل في 7، وخسر 11 مباراة.

أما فريق الرياض، فيقبع في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 7، وتعادل في 7، وخسر 15 مباراة، يسعى كلا الفريقين لتحسين مراكزهما في الجولات القادمة من الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا