عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بالصور.. مدير عام تعليم القصيم يستقبل الطالب فهد الحديثي بعد فوزه بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإمارات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت إدارة تعليم القصيم عبر حسابها الرسمي علي منصة 'إكس', عن أن مدير عام تعليم القصيم بالإنابة، قام بـ إستقبال الطالب فهد الحديثي، بمطار الأمير نايف الدولي.

تهنئة بعد الفوز بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإمارات

وذلك من أجل تهنئته بعد فوزه بالمركز الأول على مستوى الخليج العربي، بمسار الخط العربي في مهرجان الفنون، الذي ينظمه مكتب التربية لدول الخليج، المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

مدير عام تعليم القصيم يستقبل الطالب فهد الحديثي بعد فوزه بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإماراتمدير عام تعليم القصيم يستقبل الطالب فهد الحديثي بعد فوزه بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإمارات

مهرجان الفنون الخليجي

والجدير ذكره, أن مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون مع في دولة الإمارات العربية المتحدة, نظموا مهرجان الفنون الخليجي الثاني لطلبة التعليم العام في وزارات التربية والتعليم بالدول الأعضاء.

وقد هدف المهرجان إلى إبرازِ المواهبِ الفنيةِ لدى طلبةِ التعليم العام في الدول الأعضاء والعملِ على تنميتها من خلال مسابقاتٍ فنيةٍ متنوعة تشملُ المسرحَ المدرسي، والخطَّ العربي، والفنونَ التشكيليةَ، وفي الحفل الختامي الذي أقيم بهذه المناسبة.

اقرا ايضا: بالفيديو.. أمانة الرياض تبدأ إجراءات نزع ملكية العقارات المجاورة لمنتجع "كهف هيت" وتنبيه عاجل لأصحاب العقارات

مدير عام تعليم القصيم يستقبل الطالب فهد الحديثي بعد فوزه بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإمارات
مدير عام تعليم القصيم يستقبل الطالب فهد الحديثي بعد فوزه بـ مسار الخط العربي في مهرجان الفنون بالإمارات

اقرأ ايضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا