عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

غداً .. المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي بتنظيم وزارة الشباب والرياضة

  • 1/2
  • 2/2


السبت 04 مايو 2024 | 07:10 مساءً

المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي

يقام غدا الأحد الموافق 5 مايو 2024م المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي، ويستضيف المؤتمر اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، والاتحاد لكرة القدم، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين.

غداً .. المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي بتنظيم وزارة الشباب والرياضة

وسيكون المؤتمر الدوري مفتوحا لممثلي وسائل الإعلام لطرح أسئلتهم واستفساراتهم عن كافة القضايا المعنية التي تختص به الأطراف الثلاثة.

وستكون قضايا كثيرة موجهة رابطة الدوري السعودي للمحترفين وخاصة فيما يتعلق بالأمور التي تخص آلية لجنة الاستقطاب قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية.

واعتمدت الوزارة أنه سيكون هناك تطوير شامل لستاد الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد وملعب الأمير محمد بن فهد وملعب الأمير سعود بن جلوي لإنشاء ملعب رياضي جديد شمال مدينة ، كما سيتم تطوير وتحسين ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وأضافت الوزارة أنه سيتم بناء 5 مقرات أندية نموذجية جديدة، 2 منهما في الرياض، و2 في ، وواحد في الدمام، بالإضافة إلى عدد من الخدمات التطويرية في منشآت 27 نادياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا