عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع النصر في الدوري

  • 1/2
  • 2/2


الاحد 05 مايو 2024 | 08:06 مساءً

كريستيانو رونالدو

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، رسالة إلى جماهير فريقه، بعد تسجيله هاتريك خلال الفوز على الوحدة 6-0 على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري للمحترفين.

رونالدو يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع النصر في الدوري السعودي

ونشر رونالدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'إكس'، صورًا من المباراة، وعلق عليها قائلا: 'شعور رائع، شكرا للفريق والمشجعين'.

ورفع رونالدو رصيده من الهاتريك إلى 66 ثلاثية في مسيرته الكروية بجميع المسابقات، والمفارقة أن أغلبها جاء بعد عمر الثلاثين (36 هاتريك)، فيما سجل قبل عمر الثلاثين (30 هاتريك).

وواصل الدون بذلك تعزيز تربعه على عرش الأكثر تسجيلا للهاتريك بين اللاعبين النشطين حاليًّا، ليواصل الابتعاد عن غريمه الأرجنتيني ليونيل نجم إنتر ميامي الذي لديه (57 هاتريك).

وجاء الـ66 هاتريك لرونالدو بواقع 44 هاتريك مع ريال مدريد، 10 هاتريك مع منتخب البرتغال، 6 هاتريك مع النصر، 3 هاتريك مع ، 3 هاتريك مع .

كما وصل رونالدو إلى الهدف رقم 32، مبتعدًا بصدارة هدافي الدوري السعودي، هذا الموسم.

يذكر أن النصر بعد الفوز على الوحدة، رفع رصيده إلى 74 نقطة، في المركز الثاني بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد الفريق الخاسر عند 32 نقطة، في المركز الثاني عشر.

 

واكتسح فريق النصر نظيره الوحدة بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا