عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مركز التطوع الصحي يُكرم جمعية "ألزهايمر" في

تم النشر في: 

08 مايو 2024, 2:32 مساءً

كرّم مركزُ التطوع الصحي، اليوم الأربعاء، جمعيةَ ألزهايمر، بالتعاون مع منصة التطوع الصحي، في حفل فريق سفراء التطوع بأحد فنادق .

جاء ذلك لجهود الجمعية في تفعيل العمل التطوعي باحترافية، بجانب دعم الفرق التطوعية الصحية وإشراكهم في مبادراتها، بمختلف المجالات؛ لخدمة التطوع الصحي بالمملكة.

وكانت الجمعية الخيرية لمرض ألزهايمر، قد وقّعت اتفاقية تعمل بموجبها في اشتراطات وآليات وقواعد الميثاق للتطوع الصحي مع مركز التطوع الصحي، وعقدت على إثره العديد من الورش التطوعية على مدار السنة.

وكرم المركزُ رئيسَ التطوع والعضوية لجين الخراشي؛ نظير جهودها التطوعية؛ حيث تمتلك الجمعية قاعدة إجمالية بـ6327 متطوّعًا ومتطوعة.

وقدمت الجمعيةُ شكرَها لمنصة التطوع الصحي؛ لتبنّيهم هذا المشروع، ولما للتطوع من دور وأثر هام في إيجاد فرص تطوعية للشباب في تسخير طاقاتهم وإمكانياتهم لاستمرار رسالة العمل التنموي.

وتعرض الجمعية من خلال موقعها الإلكتروني، استمارة التقديم للتطوع على: www.alz.org.sa، والتواصل الاجتماعي @Saudialzheimer.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا