الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مهرجان الملك عبدالعزيز ينظم سباقاً للصيد بطائرات التحكم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي الصقور السعودي، مشاركة مركز فاولي البريطاني للسباقات، في النسخة الخامسة من مهرجان الملك عبد العزيز للصقور، من خلال تنظيم مسابقة للصيد ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان -للمرة الأولى في المملكة- باستخدام طائرات صيد، مصممة على شكل طرائد لاستعراض مهارات الصقور في طرح الطرائد الإلكترونية.

وأوضح النادي أن المسابقة ستشهد مشاركة أفصل خمسة فرق بريطانية، بداية من 10 ديسمبر الجاري، في أول منافسة لها خارج ، على أن تستمر المنافسات لمدة 3 أيام.

وأشار نادي الصقور إلى أن السباق سيشهد تنافس 20 صقرًا، للتأهل للشوط النهائي الذي سيقام في 13 ديسمبر الجاري، في مقر النادي بملهم "شمالي مدينة ".

نادي الصقور السعودي يعلن مشاركة مركز فاولي البريطاني للسباقات - تويتر حساب نادي الصقور

يذكر أن نادي الصقور السعودي يسعى من خلال تنظيم مهرجان الملك عبد العزيز للصقور إلى إقامة فعاليات تخدم الصقارين وتشجعهم على ممارسة هوايتهم، والحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري للمملكة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وكذلك تعزيز ريادة المملكة في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية.

الحفاظ على الموروث الثقافي والحضاري للمملكة - تويتر حساب نادي الصقور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا