هو وهى / بالبلدي

قمة عالمية في المدينة المنورة لمناقشة أحدث تطورات طب الأورام الدقيق

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net ـ عبدالعزيز الدوسري

يُنظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث "القمة لطب الأورام الدقيق" من 8 إلى 10 فبراير الجاري، بمشاركة 50 متحدثاً من المختصين المحليين والعالميين.
وتهدف القمة إلى تعزيز كفاءة علاج السرطان من خلال التركيز على طب الأورام الدقيق، الذي يُعد وسيلة لعلاج المرض بشكل يستهدف احتياجات المريض بدقة بدلًا من اتباع مقاربة موحدة للجميع.

وتسلط القمة الضوء على أحدث التطورات في طرق التشخيص والاختبار، وتقديم طرق جديدة في رعاية المرضى، وأيضاً تبادل الخبرات الواقعية في دمج الطب الدقيق في الممارسات السريرية.
وستتناول القمة أيضاً أهمية من السرطان والكشف المبكر، وطرق الاختبار المتقدمة وتطبيقها في الممارسة العملية وتحديات الوصول، كما تستعرض الأورام الصلبة والأورام الدموية، وأدوار الذكاء الاصطناعي في طب الأورام الدقيق، وتطبيقاته في الممارسات العملية.

ويُعدُّ مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من بين الأبرز عالميّاً في تقديم الرعاية الصحية التخصصية، ورائداً في الابتكار، ومركزاً متقدماً في البحوث والتعليم الطبي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اختبار لقاح ثوري لمعالجة السرطان قد يحدث فارقًا في حياة الملايين

 

معدل الإصابة بالسرطان يرتفع بين من هم دون الخمسين عامًا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا