هو وهى / اليوم السابع

أبطال وصناع "صدفة" يكشفون كواليس المسلسل بـ "الحياة اليوم"

كتب أحمد عبد الرحمن

الإثنين، 15 أبريل 2024 08:55 م

استضاف برنامج "الحياة اليوم"، أبطال وصناع "صدفة"، الذى عرض على قناة الحياة في شهر .

وقال الفنان خالد الصاوى، إن ما شجعه في المشاركة في مسلسل صدفة، أن الكاتب أيمن سلامة حدثه عن دور كوافير أتى من أصول بسيطة ويصل لمكانة معينة، وبعدها جلسوا مع المخرج سامح عبد العزيز، واتفقوا على شكل الدور.  

وذكر الفنان خالد الصاوى، أن دوره مركب، وله تاريخ إجرامي غير ظاهر، مضيفا أن أولاده نقطة ضعفه الوحيدة في الدور. 


من جانبه قال الكاتب أيمن سلامة، أن بداية فكرة المسلسل، كانت العام الماضي بعد الانتهاء من مسلسل "جميلة"، وكان هناك مشكلة، هل يكررون أنفسهم وكان لا بد من التغيير واقتحام عالم جديد وطبقة اجتماعية.


ولفت إلى أن التركيبة السكانية في اختلفت، و65% من السكان شباب، وكان لا بد من التعبير عنهم ومشكلاتهم تعالج في الدراما، موضحا أن شريحة كبيرة من الدراما مركزة على قضايا الشباب.


وتابع: "كان لازم أعمل لعبة درامية تدخل الشباب مع صدفة، وهنا جاءت فكرة مدرسة في مدرسة ثانوي وندخل كم من الشباب يعيش في أسرة متوسطة، ونناقش قضايا اجتماعية بشكل بسيط وأقرب من كوميديا الموقف".


وفي سياق متصل، كشف الفنان الشاب أحمد أبو زيد، عن أنه من أبناء الإسكندرية، وكان يمثل في قصور ثقافة الإسكندرية، وكذا في مسرح الكلية، وحصل على 3 جوائز أفضل ممثل، وقدم دورا في مسلسل "أهو دا اللي صار".


من ناحيتها، أعربت الفنانة ريهام حجاج خلال مداخلة هاتفية، عن سعادتها بحالة الجدل، لأن "صدفة" شخص غير سوى بسبب نشأتها، مشددة على ضرورة تربية الأبناء وعدم تركهم حتى لا يكون مريض نفسي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا