هو وهى / خبرك نت

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية توافق على أول لعلاج

2024-04-17 15:00:13

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Rejoyn، وهو أول تطبيق يُصرف بوصفة طبية فقط لـ علاج الاكتئاب.

التطبيق مخصص للبالغين الذين يعانون من أعراض اضطراب الاكتئاب الشديد (MDD) والذين يتلقون بالفعل رعاية العيادات الخارجية التي يديرها الطبيب والذين يتناولون الأدوية المضادة للاكتئاب.

تطبيق Rejoyn

تم تصميم Rejoyn بواسطة Otsuka وClick Therapeutics، ويتطلب وصفة طبية من أخصائي الرعاية الصحية.

يتكون برنامج العلاج لمدة ستة أسابيع من ثلاثة أجزاء: الدروس المبنية على العلاج السلوكي المعرفي (CBT)، وتمارين تدريب الدماغ المعرفية والعاطفية، والتذكيرات والرسائل الشخصية.

الدروس والتمارين، التي تستمر من ثلاث إلى 26 دقيقة يوميًا، من المقرر أن تتم ست مرات في الأسبوع، مع اعتبار يوم السبت يوم راحة. 

بمجرد انتهاء فترة العلاج البالغة ستة أسابيع، يمكن للمستخدمين إعادة زيارة الدروس المستندة إلى العلاج السلوكي المعرفي لمدة أربعة أسابيع إضافية.

يعد الاكتئاب الشديد أحد أكثر الأمراض العقلية شيوعًا، يتم تشخيص الحالة عندما يعاني الفرد من مزاج منخفض أو مكتئب بشكل مستمر، وانخفاض الاهتمام بالأنشطة الممتعة، ونقص ، وضعف التركيز، وتغيرات في الشهية، من بين أعراض أخرى.

تقليل شدة الأعراض

يستند قرار إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إلى…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #إدارة #الغذاء #والدواء #الأمريكية #توافق #على #أول #تطبيق #لعلاج
    إدارة الغذاء والدواء الأمريكية توافق على أول تطبيق لعلاج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا