الارشيف / هو وهى / خبرك نت

لو بتشرب قهوة يا بختك.. مرض خطير ليس له علاج القهوة تقي منه

2024-04-18 21:30:54

إذا كنت من محبي القهوة، فهناك أمر يهمك بالتأكيد، وهو ما نكشفه ضمن النقاط التالية، بأبرز التفاصيل حول مرض ليس له علاج، والقهوة تحمي منه، فما هو هذا المرض؟

مرض ليس له علاج القهوة تحمي منه

الدكتور جمال شعبان، عميد المعهد القومي للقلب الأسبق، كشف عن خبر سعيد لعشاق القهوة، مشيرا إلى أن القهوة قد تكون كلمة السر في الحماية من الإصابة من مرض الكبد الدهني.   

وكشف عميد المعهد القومي للقلب الأسبق عبر ، أنه جاء في مؤتمر عالمي عن أمراض  الكبد، مشيرا إلى أن شرب القهوة يوميا يحمي من الإصابة بتليف الكبد، كما يحمي من تشمع الكبد، وهذا للإصابة بمرضي  الكبد الدهني.

نصائح للحماية من تلف الكبد الدهني

ومن ضمن فوائد مشروب القهوة، يوضح أن القهوة تعمل على خفض الوزن 10% في عام كامل، كما تجب ممارسة التمارين الرياضية مدة ساعة ونصف كل أسبوع، وهذا للحماية من تلف الكبد الدهني.

مرض الكبد الدهني

مرض الكبد الدهني ليس له علاج حتى

وقال: على الرغم من أن مرض الكبد الدهني ليس له علاج حتى الآن، إلا أن القهوة تحمي منه، مشيرا إلى أن مرض الكبد الدهني ليس له أي علاج دوائي، حتى الآن.

فوائد شرب القهوة يوميا

وكشف عن فوائد شرب القهوة يوميا، حيث أكدت الأبحاث  الطبية العلمية الحديثة، أن القهوة لها العديد من المنافع الصحية…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #لو #بتشرب #قهوة #يا #بختك. #مرض #خطير #ليس #له #علاج #القهوة #تقي #منه
    لو بتشرب قهوة يا بختك.. مرض خطير ليس له علاج القهوة تقي منه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا