الارشيف / هو وهى / بالبلدي

بالبلدي : أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن لعلاج سرعة القذف عند الرجال

يُصاب الشخص بسرعة القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وهذا لا يستدعي القلق، حيث يجب مراجعة الطبيب فهي مشكلة شائعة ولكنها ليست مستمرة؛ ويُصاب بهذه الحالة عدم قدرته على تأخير القذف فترة الجماع أو الضيق والإحباط يجعله يتجنب ممارسة العلاقة الحميمة، ولابد من الرجوع للطبيب لاستشارته.

أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن لعلاج سرعة القذف

ونستعرض لكم ضمن النقاط التالية أبرز التفاصيل حول أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن لعلاج سرعة القذف عند الرجال، وفقا ما جاء عبر ميديكال نيوز توداي.

أفضل أنواع الفيتامينات والمعادن

فيتامين هـ

أكدت دراسة تم نشر نتائجها عام 2021، أنه يمكن الحصول على فيتامين هــــ لعلاج سرع القذف عند الرجال، والحصول على عشبة Ginseng لمدة شهرين متتاليين للحصول على أفضل النتائج وتفادي الضعف الجنسي وممارسة العلاقة الحميمة بنجاح.

فيتامين B12

ووفقا للعديد من الدراسات التي تكشف عن فوائد فيتامين B12، من المؤكد أنه يساهم في الحد من آلام المعدة، والتي ينتج عليها سرعة القذف، حيث أن هذا النوع من الفيتامينات يحتوي على  السيروتونين Serotonin، ويساهم في تحسين عملية القذف.

فيتامين D

وينصح الرجال بضرورة الحصول عليه فيتامين د عن طريق التعرض لأشعة الشمس والذهاب للطبيب لتعيضه عن طريق المكملات الغذائية ومتابعة الجرعات المحددة.

فيتامين C

ووفقا لدراسة نُشرت في مجلة «الفرضية الطبية»،  فإن تناول نحو 90 ملليجرام من فيتامين سي يوميًا، يساهم في الحد من سرعة القذف والعمل على تثبيت نشاط حمض اللاكتيك والجذور الحرة المتواجد بهما مضادة الأكسدة.

فيتامين B7

وعن تفاصيل حول فيتامين ب 7، فهو مفيد للرجل في العلاقة الحميمة مع دمج الزنك والفوليك، للتحكم في عملية القذف.

الزنك

ويعتبر الزنك مكمل غذائي قوي للحد من مخاطر الضعف الجنسي، فضلا عن الحفاظ على توازن مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون"، ومن يتناولون الزنك ينحكمون بشكل أفضل في عملية القذف خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

حمض الفوليك

وفي حالة كان الرجل يعاني من التوتر وبالتالي ترتب عليه سرعة القذف خلال العلاقة الحميمة، فيجب تناول نحو 400 ميكروجرام من حمض الفوليك يوميًا، للحد من التوتر وتنظيم عملية القذف للرجل فترة العلاقة الحميمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا