هو وهى / النهار

Ooredoo تُهنئ الأسرة الإعلامية الجزائرية

‏تحتفي Ooredoo باليوم العالمي لحرية الصحافة المصادف لـ 03 ماي من كل سنة، وتتقدّم بتهانيها بالنجاح والمزيد من التألق لكافة الصحافيين والإعلاميين الجزائريين.

وقالت Ooredoo في بيان لها، أن هذا اليوم يذكّر بالأهمية الأساسية للصحافة. ويشكل فرصة لـ Ooredoo للإشادة بالإعلاميين الجزائريين وتثمين حسهم المهني واسهاماتهم في تنوير المجتمع.

وفي رسالته التهنيئية للأسرة الإعلامية الجزائرية بهذه المناسبة، قال المدير العام لـ Ooredoo روني طعمه: ” أتقدم باسمي الخاص وباسم ‏مؤسسة Ooredoo. بأطيب تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للصحفيين والإعلاميين الجزائريين في ممارسة مهامهم النبيلة. هذا اليوم هو فرصة لتسليط الضوء على الجهود اليومية التي يبذلها نساء ورجال قطاع الاعلام والاتصال من أجل ضمان حق المواطنين في الوصول إلى المعلومة. كما أغتنم هذه الفرصة ايضا لأترّحم على ارواح الإعلاميين الجزائريين الذين فقدناهم”

ومنذ تواجدها في السوق الجزائرية، تمكنت Ooredoo من بناء علاقة وطيدة مع وسائل الإعلام الوطنية. قائمة على أُسس الشفافية والاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة.

كما انفردت Ooredoo بتنظيم مبادرات فريدة موجهة للصحفيين ولمحترفي قطاع الاتصال على غرار مسابقة “نجمة الإعلام”. التي تم إطلاق طبعتها السابعة عشر مؤخرا. والتي أصبحت مع مرِّ السنين موعدا هاما للأسرة الإعلامية.

وكذا نادي الصحافة لـ Ooredoo الذي عرف تنظيم ما يفوق عن 78 دورة تكوينية موجهة للإعلاميين. تُعنى بمختلف المواضيع المفيدة لتأدية مهامهم.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا