هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر النجمات في حفل ميت غالا 2024 بلمسات لافتة

اتجهت الأنظار يوم أمس إلى متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية، الذي احتضن حفل ميت غالا 2024، وهو الحدث الأضخم والأبرز في عالم الموضة، الذي ينتظره عشاق الموضة من كل أنحاء العالم، وكالعادة، شهدت السجادة الحمراء لحفل Met Gala، الذي كان موضوعه لهذا العام "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة"، إطلالات متنوعة للنجمات ارتكزت على تسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة متنوعة، إلى جانب أساليب مكياج تم فيها اعتماد رسمات وألوان مكياج مختلفة.
وفي ما يلي، اخترنا مجموعة من تسريحات شعر النجمات التي برزت على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا 2024، فما رأيك بها؟


كايا جربر بتسريحة الشعر المنسدل مع الغرة العالية 

Embed from Getty Images
عارضة الأزياء العالمية، ابنة العارضة الشهيرة سيندي كروفورد، كايا جربر Kaia Gerber تألقت بإطلالة جذابة وأنيقة، اعتمدت فيها تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة العالية المبللة بالفرق الجانبي. ونسقتها مع مكياج ناعم للغاية، ارتكز على الأيلاينر الرفيع عند زاوية العين الداخلية، مع الرموش المستعارة وأحمر الشفاه المخملي باللون النيود. أما مكياج البشرة فأتى بلون موحد وتغطية ناعمة.
وفي هذا السياق، قد يعجبك أن تتذكري ,5 صيحات جمالية للنجمات لفتتنا في حفل ميت غالا 2023

سيدني سويني بتسريحة الشعر الكاريه القصير مع الغرة

Embed from Getty Images
أما النجمة سيدني سويني Sydney Sweeney، فكانت إطلالتها لافتة، كونها تخلت فيها عن شعرها الأشقر الطويل، واستبدلته بقصة الشعر الكاريه القصير مع الغرة الفرنش، واعتمدت معها تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المنسدلة على الجبين، كذلك اعتمدت مكياجاً جذاباً جعلها بملامح مختلفة، حيث اختارت مكياج عيون باللون النيود مع الرموش الطويلة جداً والأيلاينر الرفيع الذي غمر منبت الرموش العلوية، ونسقت معه أحمر الشفاه النيود اللامع، فيما أتى مكياج البشرة بتغطية متوسطة، مع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدين.

أماندا سيفريد  بتسريحة الشعر المرفوع المزين بالأكسسوارات

Embed from Getty Images
النجمة أماندا سيفريد Amanda Seyfried، اعتمدت من جهتها لوكاً مغايراً لإطلالاتها السابقة التي عودتنا عليها، هي التي تميزت بشعرها الأشقر الطويل والكثيف، إلا أنها في حفل ميت غالا 2024، اختارت الشعر الرمادي مع تسريحة الشعر المرفوع بالكامل بشكل مصقول ومسحوب إلى الخلف، إلى جانب خصلات شعر لولبية ممتدة على الجبين، وكان لافتاً أكسسوار الشعر المرصع الذي اعتمدته عند تاج الرأس، أما مكياجها فجاء أيضاً مميزاً اعتمد على أحمر الشفاه المخملي باللون البنفسجي، مع الرموش البارزة والبشرة المشرقة ذات اللون الموحد.

ديمي مور بتسريحة الشعر الستريت المنسدل

Embed from Getty Images
من جهتها، اختارت النجمة ديمي مور Demi Moore إطلالة أنثوية راقية لم تخرح فيها عن المألوف كغيرها من النجمات في حفل ميت غالا 2024، حيث تألقت بتسريحة الشعر الطويل الستريت المنسدل مع الفرق النصفي، ونسقت معها مكياج عيون ناعم ارتكز على ظلال العيون البنية مع الرموش المستعارة الكثيفة، مع الشفاه الطبيعية ومكياج البشرة الخفيف بنغمات متوردة على الخدود.

كارلي كلوس بتسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images
النجمة كارلي كلوس Karlie Kloss تألقت على السجادة الحمراء لحفل ميت غالا لهذا العام، بإطلالة أنثوية راقية وناعمة في آن، اختارت فيها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق النصفي والغرة المشدودة إلى الخلف، ونسقت معها مكياجاً وردياً بلون موحد لكل من العيون والبشرة والشفاه، إلى جانب الرموش الكثيفة والأيلاينر الأسود الذي حدد منبت الجفون العلوية.
تعالوا نعود بالذاكرة إلى مجموعة صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل ميت غالا خلال السنوات الأخيرة

أريانا غراندي بتسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images
أما النجمة أريانا غراندي Ariana Grande، فتألقت بإطلالة مألوفة جداً، فعلى غرار معظم إطلالاتها اختارت تسريحة ذيل الحصان المالسة العالية المثبتة بشريط أبيض بلون فستانها نفسه، مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، لكن ما كان لافتاً في إطلالتها الأكسسوارات البارزة التي اعتمدتها عند أطراف العينين الخارجية، أما مكياجها فاختارته باللون النيود القريب إلى لون بشرتها لجهة العيون والبشرة، مع الشفاه الغلوسي وطبقات عدة من الماسكرا.

عليا بهات بتسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بأسلوب فوضوي

Embed from Getty Images
نجمة بوليوود عليا بهات Alia Bhatt، التي تتميز بملامحها الطفولية الجذابة، تألقت في حفل ميت غالا 2024، بتسريحة الشعر الكيرلي المرفوع بأسلوب فوضوي مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، ونسقت معها أكسسوارات جذابة وُضعت على الجهة الأمامية من الشعر، وأتت مرصعة بالأحجار الملونة ذات الحجم الكبير. في المقابل، اختارت مكياجاً مشرقاً للغاية بنغمات مشمشية مات لكل من العيون والشفاه والبشرة، مع طبقات عدة من الماسكرا لإبراز العين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا