عروض السعوديه / عروض توداي

لولو الدمام الويكند صفحة واحدة الخميس 9 مايو 2024 لمدة 3 ايام

لولو الدمام الويكند الخميس 9-5-2024 تضمن لكم التمتع بتجربة تسوق مثالية حيث تجدون خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات. استفيدوا من الأسعار المنخفضة على الخضروات والفواكه الطازجة، اللحوم العالية الجودة، والمأكولات البحرية. لولو يقدم أيضاً عروضًا رائعة على المنتجات المعلبة، المخبوزات

بالإضافة إلى الأطعمة، عروض لولو الدمام الويكند تشمل خصومات على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات. من الثلاجات والغسالات إلى الأجهزة الصغيرة مثل محمصات الخبز وأجهزة صنع القهوة، كل ذلك متوفر بأسعار لا تُقاوم، مما يوفر لكم الفرصة لتحديث منازلكم بكفاءة وبأقل التكاليف.

  • وتنتهى العروض فى السبت 3 ذو القعدة 1445هـ الموافق 11-مايو-2024م

محتوى العرض

عروض لولو الدمام الويكند

تحتوي عروض لولو الدمام اليوم علي :

  • تفاح أحمر ألماني: 5.95 ريال سعودي للكيلو.عنب أخضر هندي: 3.95 ريال سعودي للعبوة.موز إكوادور: 3.90 ريال سعودي للكيلو.برتقال مصري: 3.95 ريال سعودي للكيلو.نكتارين أمريكي: 8.50 ريال سعودي للعبوة.تفاح مورجانا إيطالي: 7.65 ريال سعودي للكيلو.أفوكادو استرالي: 18.95 ريال سعودي للكيلو.فاكهة البابايا : 5.95 ريال سعودي للكيلو.أناناس صغير تايلندي: 16.50 ريال سعودي للعبوة.

عروض لولو الدمام اليوم – أقوي العروض

  • جبنة بارميزان إيطالية: 89.90 ريال سعودي للكيلو.رومي مصري مع فلفل: 42.90 ريال سعودي للكيلو.لحم تركي مدخن: 63.90 ريال سعودي للكيلو.حلاوة سعودية: 19.90 ريال سعودي للكيلو.جبنة قريش مصرية: 19.90 ريال سعودي للكيلو.سلطة خضراء شرقية: 34.50 ريال سعودي للكيلو.سلطة الزيتون الفيتا الحارة: 24.95 ريال سعودي للكيلو.مربى فراولة: 15.00 ريال سعودي للكيلو.

صور عروض لولو الدمام الويكند

و جدير بالذكر اننا نقوم فقط و حصريا بتغطية مباشرة الهايبر ماركت و الاسواق منها عروض العثيم و عروض الدانوب بجميع الفروع و غيرها كما يوجد ايضا احدث عروض المطاعم في السعودية التي تقع تحت الكثير  التي تقدم كل منها علي حده اشهي الوجبات و الذ الاصناف و هناك أيضا عروض نستو الرياض باقل الاسعار فقط ابقو معنا

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا