صور / اليوم السابع

إقبال الأهالى على حديقة الأزهر قبل انتهاء إجازة

شهدت حديقة الأزهر إقبالا كثيفا من الزوار فى آخر أيام إجازة ، وتعتبر حديقة الأزهر أشهر الحدائق التى أنشئت حديثا فى القاهرة وتقع بمنطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، ومساحتها 71 فدانا، فتتميز بالنفورات المائية والمطاعم المنتشرة بها والأعمدة الرخامية والإنارة المميزة، ويمكن منها مشاهدة منطقة الحطابة بمبانيها القديمة، حيث إنها ترتفع حوالى 40 مترا عن المناطق السكانية المجاورة لها، ويمكن اصطحاب الأطفال أقل من 4 سنوات مجانا.

 

وتعتبر حديقة الأزهر واحدة من أجمل الأماكن التى يمكنك زيارتها فى قاهرة المعز، حيث تكتسب تميزها من وجودها وسط العديد من المناظر التاريخية، حيث تطل على قلعة صلاح الدين الأيوبى، وعلى منطقة الدرب الأحمر، والعديد من الأحياء المصرية القديمة التى تحمل فى تفاصيلها أصالة التاريخ والطابع المصرى الفريد.

 

فلا تعتبر حديقة الأزهر مجرد حديقة عامة بها خدمات مميزة، بل إن بها العديد من المناظر الساحرة، حيث يقصدها الشباب لتسجيل لحظات خاصة من حياتهم بفوتو سيشن الزفاف، فبذلك المشهد المطل على القلعة بألوانها المميزة، والبحيرة التى تتوسطها أصبحت من أفضل الحدائق التى يمكنك التنزه فيها بوسط القاهرة.

 


حديقة الأزهر 

 


إقبال الزوار على حديقة الأزهر 

 


حديقة الأزهر 

 


اللعب فى حديقة الأزهر

 


اللعب فى حديقة الأزهر 

 


تنزه الأطفال

 


ألعاب الأطفال

 


استمتاع الأطفال فى حديقة الأزهر

 


حديقة الأزهر

 


حديقة الأزهر 

 


اللعب فى حديقة الأزهر

 


حديقة الأزهر

 


اللعب فى حديقة الأزهر

 


حديقة الأزهر 

 


لعب الأطفال

 


استمتاع الأسر

 


حديقة الأزهر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا