الارشيف / رياضة / بوابة المشهد

الجيش ضد حسنية تعرف علي موعد المباراة في الدوري المغربي

حسنية

الجيش ضد حسنية تعرف علي موعد المباراة في الدوري المغربي

يتواجه كلًا من فريق حسنية أكادير ضد فريق الجيش الملكي في الجولة الخامس عشر “الأسبوع الخامس عشر” من بطولة الدوري المغربي 2023.

موعد عرض مباراة الجيش ضد حسنية:

تبدأ الجولة الخامس عشر بين كلًا من “الجيش الملكي، حسنية أغادير” اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة ، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت .

لمباراة الجيش ضد حسنية:

ستعرض مباراة اليوم بين الفريقين “حسنية أكادير ضد الجيش الملكي” في تمام الساعة “17:00” بتوقيت مصر، على قناة “الرياضية المغربية”.

ترتيب الدوري المغربي:

يتصدر فريق الجيش الملكي الترتيب الأول في الدوري المغربي 2023، وذلك لحصوله على 28 نقطة فقط.

بينما يقع فريق حسنية أغادير في الترتيب الثالث عشر من بطولة الدوري المغربي 2023، وذلك لحصوله على 14 نقطة فقط.

ونقدم لكم من خلال “بوابة المشهد والحقيقة“، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، سعر الذهب، اسعار الحديد والاسمنت، سعر الحديد، أسعار الدولار، سعر الدولار، اخبار اقتصاد، اخبار رياضة، اخبار الدوري المصري، الدوري الانجليزي، الدوري السعودي، اخبار الاهلي، اخبار الزمالك، اخبار الحوادث، اخبار مصر، اخبار الثقافة، اخبار حوادث ، اخبار، اخبار منوعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المشهد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المشهد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا