الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بنزال الملاكمة.. مدرب الاتحاد يكشف سر نجاحه في تعطيل كريستيانو رونالدو

كشف البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، الطريقة التي نجح بها في إيقاف مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم النصر في كأس السوبر .

وحقق الاتحاد فوزا ثمينا على حساب نظيره النصر بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

وضرب الاتحاد موعدا مع الفيحاء، مساء الأحد المُقبل، في نهائي كأس السوبر السعودي، بعدما تمكن "البرتقالي" من إقصاء الهلال بهدف دون رد.

وشهدت مباراة الاتحاد والنصر مشاركة رونالدو طوال الـ90 دقيقة، لكنه فشل في هز شباك "العميد" بفضل الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، قائد الفريق.


وقال نونو سانتو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو لا يمكن تجاهله، وهذا ما فعلته تحديدا للقضاء على خطورته".

وأضاف: "أنا بصفتي مدرب الفريق قمت بتحضير اللاعبين جيدا من أجل إيقافه، خاصة وأنه يمتلك قدرات هائلة خاصة بالتسجيل".

وتابع: "كنت أعلم صعوبة المواجهة، خاصة وأن النصر لديه عناصر هجومية قوية، ولكننا تعاملنا مع المباراة بشكل سليم وأثبتنا ذلك في الشوط الأول بتسجيل هدفين عن جدارة واستحقاق".

وأكد المدرب البرتغالي أن مثل هذه المباريات تعتبر مثل نزالات الملاكمة، موضحا أن النهائيات تكسب ولا تلعب.

واختتم قائلا: "بدأنا الاستعداد للمباراة النهائية، فاللاعبون الذين شاركوا أمام النصر سيحصلون على راحة من أجل الاستشفاء، فيما سيخوض الباقون التدريبات بصورة طبيعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا