الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ترتيب الدورى المصرى بعد الأحد 5-2-2023

واصل فريق الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصرى بعد الأحد 5-2-2023 برصيد 37 نقطة، وجاء بيراميدز في المركز الثانى برصيد 31 نقطة وحل فيوتشر ثالثاً بذات الرصيد من النقاط، بينما احتل الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة قبل مواجهة فاركو غداً الإثنين.

وهرب إنبى من مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى فى الظهور الأول لمديره الفنى الجديد تامر مصطفى بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف ليقفز من المركز السادس عشر إلى الرابع عشر برصيد 16 نقطة، بعدما نجح فى الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مثلها، وتلقى الخسارة فى 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

بينما ظل الإسماعيلى في دائرة الخطر في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 13 نقطة بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد العرب.

تعادل الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة وفي ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتقى الاتحاد إلى النقطة 27 في المركز السادس بينما وصل الإسماعيلي إلى النقطة 13 في المركز السابع عشر بترتيب الدوري.

فاز فريق إنبى على نظيره سيراميكا بهدف نظيف سجله أحمد يوسف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة هرب إنبى من مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى فى الظهور الأول لمدير الفنى الجديد تامر مصطفى ليقفز من المركز السادس عشر إلى الرابع عشر برصيد 16 نقطة بعدما نجح فى الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مثلهم، وتلقى الخسارة فى 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا.

أسوان يفوز على الداخلية 2 / 1 فى الدورى

حقق فريق أسوان فوزا مهما على الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما  اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ17 بالدورى، سجل هدفى أسوان أحمد خالد ومحمد حمدى زكى "من ركلة جزاء" فى الدقيقتين 1 و41، بينما أحرز هدف الداخلية سمير فكرى فى الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 13 نقطة.

حرس الحدود يهزم غزل المحلة 2-1 ويبتعد عن المركز الأخير بالدورى

حقق فريق حرس الحدود فوزا مهما على غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

جاءت هدفا حرس الحدود عن طريق أحمد فيليكس ومصطفي زيكو فى الدقيقتين 15 و44 علي الترتيب، فيما قلص الفارق قبل نهاية المباراة أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا