الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رئيس ريال مدريد السابق: الأهلى صاحب تاريخ كبير ومواجهته مع الميرنجى صعبة

قال رامون كالديرون، رئيس نادى ريال مدريد السابق، إن النادى الأهلى فريق كبير ويمتلك تاريخا قويا وحصد العديد من الألقاب، مشيرا إلى أن مواجهته مع الميرنجى في نصف نهائي كأس العالم للأندية ستكون صعبة.

وأضاف كالديرون، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1": إن مواجهة الأهلى وريال مدريد لن تكون سهلة طوال الـ90 دقيقة، مؤكداً أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولكن بالجهد والعرق.

وتابع رئيس نادى ريال مدريد السابق: "من يخوض المباراة بتركيز أعلى هو الذى سيفوز وكرة القدم تعترف بطرق اللعب والإعداد الجيد، والمباراة ستكون صعبة على الطرفين لرغبة كلاً منهما في الفوز".

واختتم رامون كالديرون تصريحاته قائلاً: "المغاربة بالطبع سيقومون بتشجيع الأهلى أمام ريال مدريد وهذا شيء طبيعى في العرب والأفارقة ورأينا ذلك في المونديال بقطر ويجب على النادى الملكى تخطى هذه العقبة".

وفى سياق متصل وصلت بعثة الأهلي مدينة الرباط للإقامة، بعدما غادرت مقر إقامتها فى مدينة طنجة المغربية، استعدادا لخوض مباراة أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي لنصف النهائي، بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور التمهيدي للبطولة، ثم الفوز على سياتل ساوندرز في ربع نهائي البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا