الارشيف / رياضة / بطولات

الإعلان عن حكم مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طاقم تحكيم مواجهة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.

وكان الهلال فاز على الوادد البيضاوي المغربي في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا..الغيابات تضع الهلال السعودي في ورطة قبل مواجهة فلامنجو بـ كأس العالم للأندية

ويدير مباراة الهلال وفلامنجو طاقم تحكيم روماني بقيادة استفان كوفاكس ويساعده مواطنيه اليس مارينيسكو وميهاي أرتين، وفي حكم الفيديو المساعد، سيكون الحكم الرئيسي هو خوان مارتينيز، ويساعده المغربي رضوان جيد والجزائري مقران غوراري والفرنسي جيروم بريسار.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ38 عامًا استفان كوفاكس تولى دور الحكم الرابع في سبع مباريات في كأس العالم 2022 في قطر كما قاد 3 مباريات بدور الحكم الرئيسي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي كما كان الحكم الرابع للقاء الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الهلال وفلامنجو الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت ، التاسعة بتوقيت في ملعب طنجة ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا