الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد.. للحفاظ على الصدارة بالفتح

يأمل الاتحاد في المحافظة على صدارته، عندما يواجه مضيفه الفتح اليوم السبت في مباراة صعبة، تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 21 لدوري روشن .

وينفرد الفتح بالمركز السادس برصيد 32 نقطة، فيما يتربع الاتحاد على الصدارة برصيد 47 نقطة.

ويقدم الفتح موسماً جيداً مقارنة بالمواسم الماضية، ويسير في الفترة الأخيرة بشكل مميز على مستوى الأداء والنتائج، فهو لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر سبع مباريات، كما أنه قدم أداءً كبيراً أمام الهلال في مسابقة كأس الملك رغم خسارته، ويطمح اليوم أن يكون في قمة حضوره الفني والذهني ويخرج بالنقاط الكاملة أو على الأقل التعادل لمواصلة نتائجه الايجابية.

أما الاتحاد فيقدم موسماً استثنائياً، نجح خلاله في التتويج بكأس السوبر وبلوغ نصف نهائي كأس الملك، وانتزاع الصدارة من النصر بعد الفوز عليه بهدف نظيف في قمة الجولة الماضية، ويسعى إلى مواصلة نتائجه ومستوياته المميزة والعودة بالنقاط الكاملة، لاسيما وأن تعثره قد يمنح الفرصة مجدداً للنصر لاستعادتها من جديد.

مواجهات الفريقين بالدوري

27
مباراة

6
فوز الفتح

10
فوز الاتحاد

11
التعادل

38
أهداف الفتح

48
أهداف الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا