الارشيف / رياضة / الطريق

كأس الرابطة .. يدرك التعادل أمام سيراميكا كليوباترااليوم الثلاثاء، 21 مارس 2023 05:24 مـ

أحرز هدف التعادل في شباك سيراميكا كليوباترا من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب استاد المقاولون العرب فى الجولة الـ16 ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاء هدف التعادل لنادي سموحة في الدقيقة 15، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سموحة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس بركات حجاج الذي سدد كرة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً : كأس الرابطة.. سيراميكا كليوباتر يباغت سموحة بهدف مبكر

وافتتح سيراميكا كليوباترا التهديف في الدقيقة 5، عن طريق محمد إبراهيم من علامة الجزاء بعد تدخل من مالك بعبوي لاعب سموحة على محمود عبد الحفيظ لاعب سيراميكا كليوباترا داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم مباراة ركلة جزاء على الفور.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد سموحة على نحو التالي:

عامر عامر - محمد شكري - رجب نبيل - سيف تقا - أحمد هاني - محمد ابراهيم - محمد عادل - محمد كناريا - محمود زلاكة - ميدو جابر- أحمد ياسر ريان

وجاء تشكيل سموحة ضد سيراميكا كليوباترا على نحو التالى :

الهاني سليمان - أحمد جمال - بركات حجاج – أحمد حكم – شريف رضا - زياد طارق - أحمد مصطفى – محمد عصام – محمود حليمو – مالك بعبوي - حسام حسن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا