الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد سامى يمنح لاعبى راحة 48 ساعة بعد الخروج من كأس الرابطة

منح أحمد سامى، المدير الفني لفريق ، لاعبى الفريق راحة لمدة 48 ساعة من التدريب بعد الخروج من كأس رابطة الأندية المحترفة بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء. 

 

ويعود فريق سموحة للتدريبات يوم الجمعة المقبل ليبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي، فى إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات بطولة الدورى المقرر لها 3 أبريل المقبل. 

 

وتأهل فريق سيراميكا إلى دور الثمانية من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب الفوز على سموحة بركلات الجزاء بنتيجة 5/3، حيث انتهى الوقت الأصلى بينهما بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات دور الـ16 .

 

وكان فريق سيراميكا تقدم عن طريق محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 5، بينما أدرك التعادل لفريق سموحة بركات حجاج في الدقيقة 15.

 

ويحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً واستقبلت شباكهم مثلهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا