الارشيف / رياضة / بطولات

إيكو تكشف ميركاتو الصيفي: 4 راحلين و5 محتملة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت شبكة " إيكو" الميركاتو المحتمل الذي قد يرسم مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الموسم المقبل تحت قيادة، يورجن كلوب، لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح.

ويعاني ليفربول في الموسم الحالي من تذبذب كبير في الأداء والنتائج سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز باحتلاله المركز السادس برصيد 42 نقطة بينما خرج من دور الـ16 أمام ريال مدريد بعد الخسارة 6-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ولكن ما هي خطة ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل لتجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم مع يورجن كلوب...

اقرأ أيضًا.. هالاند يربك حسابات مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

فيرمينو

4 راحلين مع نهاية الموسم عن ليفربول

كشف التقرير أن هناك 4 لاعبين سيرحلون عن الفريق الأول بنادي ليفربول بسبب انتهاء عقودهم 30 يونيو المقبل وهم روبرتو فيرمينو، جيمس ميلنر، نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ليفربول لم يفتح باب التفاوض مع أي لاعب منهم حتى الآن، وبالتالي، استمرارهم في قلعة "أنفيلد" محل شك كبير.

5 قد تجدد شكل ليفربول في الموسم الجديد

الصفقة الأولى، قد يكون لاعب وسط بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، وهي الصفقة الأبرز في الصيف المقبل مع رغبة العديد من الأندية مثل ريال مدريد، ، ومانشستر سيتي في ضمه.

الصفقة الثانية، جناح تشيلسي، ماسون ماونت، إذا رغب في الرحيل عن ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2024.

الصفقة الثالثة، لاعب وسط برشلونة، جافي، الذي ألغت المحكمة عقده الجديد مع الفريق الكتالوني وأصبح يلعب كلاعب شاب حتى نهاية الموسم حتى يقلل النادي من كتلة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو.

جود بيلينجهام

الصفقة الرابعة، مدافع منتخب كرواتيا ونادي لايبزيج، يوسكو جفارديول، الذي لفت الأنظار في بطولة كأس العالم قطر 2022 ويتمنى ليفربول التوقيع معه لتدعيم الدفاع الذي يعاني بشكل واضح.

الصفقة الخامسة، مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، الذي قد يكون البديل المثالي لرحيل، روبرتو فيرمينو، بعد تألقه في الموسم الحالي ومساهمته في وصول ناديه الإيطالي إلى قمة الدوري وكذلك الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ولكن قيمة الصفقة كبيرة وقد تكون عائقًا وقدرها 150 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا