الارشيف / رياضة / بطولات

كريستيانو رونالدو: الدوري سيصبح من أقوى 4 مسابقات في العالم

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتطور الدوري لاسيما بعدما قضى أكثر من شهرين في صفوف نادي النصر.

صاحب الـ38 عامًا انضم لصفوف النصر السعودي في صفقة انتقال مجانية في يناير الماضي بينما تم اختياره ضمن قائمة منتخب البرتغال لخوض مواجهتين ضد ليختنشتاين ولوكسمبورج، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

اقرأ أيضا..رونالدو يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 21 بالدوري السعودي

وفي مؤتمر صحفي قال رونالدو عن تطور الدوري السعودي: "لقد أصبح الدوري السعودي مسابقة تنافسية للغاية، يجب النظر له بشكل مختلف في الوقت الحالي، شعر بالدهشة كثيراً من مستوى الفرق في ".

وأكمل رونالدو تصريحاته والتي نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "لا يمكنني القول أن الدوري السعودي مثل الدوري الإنجليزي لكن تذكروا ربما في غضون 6 أو 7 سنوات سيكون رابع أو خامس أقوى دوري في العالم".

يذكر أن رونالدو انضم للنصر منذ 75 يوماً براتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو وتمكن من إحراز 9 أهداف وصناعة هدفين في دوري روشن السعودي كما سجل سوبر هاتريك في شباك الوحدة وهاتريك في شباك ضمك ونال جائزة أفضل لاعبي الدوري السعودي في شهر فبراير وجائزة أفضل هدف في الجولتين 18 و21.

ويحتل النصر بتواجد رونالدو وصافة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن اتحاد المتصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا