الارشيف / رياضة / بطولات

لو باريزيان: عرض مجنون من برشلونة إلى

أكد رافا يوستي، النائب الأول لرئيس برشلونة، خوان لابورتا، بالأمس، أن إدارة النادي الكتالوني على اتصال مع وكيل ليونيل من أجل التفاوض على عودة الأرجنتيني.

كما صرح المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الجميع يرغبون في عودة ميسي إلى الكامب نو، وهو سيكون سعيدا جدا بذلك، ويريد منه "رقصة أخيرة" مثل مايكل جوردان.

وبحسب "لو باريزيان" الفرنسية، فإن برشلونة قدم عرضا إلى ميسي وصفته الصحيفة بـ"المجنون"، حيث يحاول النادي الكتالوني تجنب مشكلة سلم الرواتب، وقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة ببطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. إيفرا ينتقد باريس سان جيرمان: أين الأساطير؟ كيم كارداشيان تجلس في منطقة كبار الشخصيات

وكان برشلونة قد فشل في تسجيل اللاعب الشاب، جافي، بسبب الأزمة الاقتصادية ووجوب 200 مليون يورو أولا من الرواتب والعقود، حتى يتمكن من تسجيل لاعبين جدد بعقود عالية.

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن عرض برشلونة إلى ميسي سيكون كالآتي: راتب لن يتعدى 10 ملايين يورو (مع الضرائب)، امتلاك حصة من عائدات الإعلانات والرعاة، حصة من مبيعات التذاكر، حصة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه، وهو عرض لا يقدمه أي نادي لأي لاعب.

كان ليونيل ميسي قد رحل عن فريق برشلونة في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان، بسبب هذه الأزمة الاقتصادية رغم أنه حينها وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% لكن لم توافق الرابطة على ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا