الارشيف / رياضة / الطريق

”ماردونا في الزمالك وإيتو في ”.. كيف هزت”كدبة أبريل”كرة القدم في ؟اليوم السبت، 1 أبريل 2023 11:26 صـ

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يتداول خلال شهر أبريل من كل عام، الكثير من الأخبار الكاذبة التي تدخل في نطاق المزحة السنوية" كذبة أبريل"، والتي يكون لمشاهير كرة القدم سواء على المستوى المصري والعالمي النصيب الأكبر فيها.

ومن هنا يرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز وأهم الكدبات على مستوى الكرة المصرية في الآونة الأخيرة، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري خلال السنوات الماضية

أشهر كذبات أبريل على مستوى الكرة المصرية

رونالدينهو في الزمالك

فجر المستشار ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في 2014، مفاجأة من العيار الثقيل، بوجود مفاوضات من الأسطورة البرازيلية رونالدينهو، نجم برشلونة وميلان السابق، بالانضمام إلى فريق القلعة البيضاء، الأمر الذي هز الكرة المصرية، خاصة أن إدارة الفارس الأبيض قالت إن اللاعب قريبًا بالفعل من ارتداء القميص الأبيض.

وفي نهاية المطاف، خرج وكيل اللاعب البرازيلي نافيًا تلك الأنباء ساخرًا من وجود أي مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك خلال هذه الفترة.

صامويل إيتو في

على غرار سيناريو رونالدينهو مع الزمالك، تكرر مع صامويل إيتو، لاعب برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان السابق، ولكن هذه المرة مع نادي سموحة، حيث خرج المهندس فرج عامر، رئيس النادي السكندري، معلنًا وجود مفاوضات متقدمة مع أسطورة كرة القدم الإفريقية والكاميرونية، ولكن سرعان ما أصبح الحديث عن تلك الأنباء عاري من الصحة والدقة تمامًا.

ميدو في باريس سان جيرمان

خرجت العديد من الأنباء في 2018، تقول إن باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقد بشكل نهائي مع أحمد حسام ميدو، لقيادة شباب فريق العاصمة الفرنسية، ولكن نفى ميدو بنفسه تلك الشائعات مؤكدًا أن ما حدث مجرد مفاوضات بين الطرفين.

مارادونا في الزمالك

منذ 6 سنوات، وبالتحديد في أغسطس 2017، ترددت كثير من الأنباء على الساحة المصرية الرياضية، تقول إن إسطورة كرة القدم الأرجنتينية ماردونا، معروض لتدريب القلعة البيضاء، بعد رحيل البرتغالي إيناسي، ولكن ثُبت أن هذا الحديث غير صحيح وتعد أنباء كاذبة، ليتعاقد الزمالك وقتها مع المونتنيجري نيبوشا لقيادة الفريق الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا