الارشيف / رياضة / الطريق

مانشستر سيتي يقسو على برباعية في الدوري الإنجليزياليوم السبت، 1 أبريل 2023 03:21 مـ

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على نظيره ، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، حصدها من خوض 28 مباراة، حقق الفوز في 20 مواجهة وتعادل 4 مرات وتعرض للهزيمة في مثلهما، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 71 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.

فيما يأتي ليفربول في الترتيب السادس بجدول الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، حصدها من 27 لقاء، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة 9 مرات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 41 هدفًا، واستقبلت مرماه 30 هدفًا.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ومن خلال ركلة حرة مباشرة لصالح مانشستر سيتي في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جوليان ألفاريز بتسديدة سهلة تصدى لها الحارس أليسون بيكر.

ومن خلال محاولة هجومية لمانشستر سيتي بتمريرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إلكاي جوندوجان، بتسديدة مباشرة ضعيفة نسبيا تصدى لها حارس ليفربول بثبات.

ومع الدقيقة "17" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة مرتدة سريعة لليفربول بتمريرة طولية تجاه ديجو جوتا، المنطلق خلف مدافعي مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة وهيأها لـ الذي سدد كرة مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة "22" أطلق رياض محرز، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليسون بيكر.

ومن خلال محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لليفربول.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التعادل، من خلال هجمة منظمة من لاعبي الفريق بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها جاك جريليش بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوليان ألفاريز بتسديدة مباشرة من أمام المرمى سكنت الشباك.

وتسديدة أرضية عن طريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل إلى وسط الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الثواني الأولى ومن خلال انطلاقة سريعة من رياض محرز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كيفين دي بروين بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف نادي مانشستر سيتي، الهدف الثالث في مرمى ليفربول بالدقيقة "54"، من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي أنهاها جوليان ألفاريز، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء إرتدت من قدم ترينت أرنولد، وتهيأت أمام أقدام إلكاي جوندوجان الذي سددها مباشرة إلى داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة "60" من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة خطيرة عن طريق جاك جريليش لاعب السيتي، داخل منطقة الجزاء تجاه أقصى الزاوية اليسرى لمرمى ليفربول تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وسجل جاك جريليش، الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة "74"، من عمر اللقاء، ومن خلال انطلاقة عن طريق كيفين دي بروين، على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جاك جريليش، بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا