الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مباراة كسر الصيام.. 3 مشاهد من انتصار رباعية برشلونة ضد إلتشي

حقق برشلونة فوزا كبيرا خارج دياره على إلتشي، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جرت بين الطرفين، مساء السبت.

وأقيمت المباراة على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني، ليواصل البارسا الابتعاد بصدارة الليجا.

ورفع العملاق الكتالوني رصيده إلى 71 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ويأتي خلفه ريال مدريد بـ56 نقطة.

وتستعرض "العين الرياضية" بعض المشاهد والأرقام الخاصة من مواجهة برشلونة وإلتشي.

مباراة كسر الصيام

حملت الرباعية التي فاز بها برشلونة على إلتشي توقيع البولندي روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وأنسو فاتي وفيران توريس بواقع هدف لكل لاعب.

وتعد هذه هي البصمة التهديفية الأولى للنجم البولندي منذ 19 فبراير/شباط الماضي، وهو نفس الحال مع فاتي الذي سجل أول أهدافه منذ أكتوبر/تشرين الأول 2022.

فضلا عن ذلك، فإن توريس سجل أول أهدافه أيضا منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ليبصم على رباعية كتالونية عادت بعد فترة طويلة من الصيام التهديفي.

ليفاندوفسكي ينفرد برقم قياسي

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي افتتح التسجيل 7 مرات هذا الموسم في الليجا حتى الآن، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 27 هدفا إلى جانب 7 تمريرات حاسمة في 34 مباراة خاضها مع برشلونة هذا الموسم بكافة المسابقات.


معادلة نابولي

ويعد ذلك هو الفوز رقم 12 للبارسا خلال الموسم الحالي خارج أرضه في بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت شبكة "أوبتا" أن برشلونة هو أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات خارج أرضه في الدوريات الأوروبية الكبرى بالتساوي مع نابولي الإيطالي بواقع 12 مرة لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.