الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

من أجل الإفطار.. كيف تحايل سفيان أمرابط على الدوري الإيطالي؟

تم تحديثه الأحد 2023/4/2 01:53 ص بتوقيت أبوظبي

شهدت مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا التي جمعتهما مساء السبت، خدعة قوية من أجل إفطار المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط "الفيولا".

وحقق فيورنتينا فوزا صعبا خارج ملعبه أمام إنتر ميلان، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإيطالي.

ذلك الفوز رفع رصيد "البنفسجي" للنقطة 40 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 50 نقطة في المركز الثالث.

تفاصيل خدعة الإفطار

ادعى لوكا رانييري، لاعب فريق فيورنتينا، الإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون تدخل أي لاعب عليه، ولكنه سقط أرضا.

وفي الوقت الذي سقط فيه رانييري، التقطت عدسات المصورين، سفيان أمرابط، أثناء شرب المياه سريعا مع تناول حبة قطعة من الموز، قبل استئناف اللعب.


وسلط موقع "فوتبول إيطاليا" الضوء على هذه الخدعة، حيث أكد أن رانييري ادعى الإصابة من أجل توقف اللعب مما يمنح زميله أمرابط فرصة الإفطار لأنه كان يلعب المباراة هو صائم.

وحظى رانييري بإشادة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصرفه الرائع من أجل إفطار زميله الصائم.

التحايل على القانون

لم يصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أي قرار بشأن إيقاف المباريات خلال شهر ، من أجل إفطار اللاعبين الصائمين.

يأتي ذلك على عكس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التي سمحت بإيقاف المباريات من أجل إفطار الصائمين، وهو الأمر الذي دفع أمرابط وزميله للتحايل من أجل الإفطار.

الدوري الفرنسي يسيطر على خطى الإيطالي ورفض إصدار أي استثناء فيما يخص إفطار الصائمين بالمباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا