الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

تفاصيل إصابة مصطفى شوبير.. هل يغيب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

تم تحديثه السبت 2023/5/27 12:34 ص بتوقيت أبوظبي

أثار السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، الشكوك حول حجم إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى فريقه، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على مضيفه طلائع الجيش بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة والمؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الحارس الشاب مصطفى شوبير في التشكيلة الأساسية، في ظل أزمة الإصابات التي يعاني منها الأهلي على مستوى حراسة المرمى، حيث يغيب الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، بسبب الإصابات.

الغريب في الأمر، أن الدقيقة 59 من الشوط الثاني شهدت تعرض مصطفى شوبير للإصابة، بعد تدخل عنيف من إسلام محارب لاعب طلائع الجيش، قبل أن تتم معالجته بوضع لاصق أعلى العين، الجرح.

تفاصيل إصابة مصطفى شوبير

قال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مصطفى شوبير يعاني من تورم في العين، وجرح استوجب نزول الجهاز الطبي".

وأضاف: "اللاعب سيخضع لفحوصات طبية، وسيتم تحديد موقفه بعدها، ولكنني سعيد بالمستوى الذي ظهر به".

وتابع: "مصطفى شوبير من بداية الموسم يظهر في المران بمستوى مميز، وأيضًا خلال المباريات الودية، لكن مشاركته في اللقاءات الرسمية بكل تأكيد شيء آخر وستفيده بشكل كبير حتى في قراراته وستزيده خبرات".


وعن أزمة إصابات حراس المرمى، قال كولر: "هذه هي كرة القدم، ويحدث ذلك دائما، وأحيانا يكون هناك مشكلة في مشاركة الحارس الثاني والثالث، ولكن الجميع أثبت جدارته بوجوده في الأهلي سواء الشناوي أو علي لطفي وشوبير".

في جانب آخر، قال أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، عبر تصريحات للموقع الرسمي بالنادي: "شوبير تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش".

وأتم: "تم وضع ‏لاصق طبي، واستكمل الحارس المباراة بصورة طبيعية، وسيخضع لفحص طبي جديد خلال ‏الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته"، لكن دون الكشف عن موقفه من نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، حيث يلتقي الفريقان ذهابا وإيابا يومي 4 و11 يونيو/حزيران المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا