الارشيف / رياضة / بوابة المشهد

مشاهدة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

Advertisements

مباراة الزمالك وطلائع الجيش، يبحث الكثير من عشاق الدوري المصري، علي موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، بينما نعمل من خلال بوابة المشهد والحقيقة، على توفير كافة المواعيد.

يدخل المباراة نادي الزمالك وهو في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بينما يدخل نادي طلائع الجيش وهو في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

مشاهدة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد المباراة والتي مقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023، علي ستاد القاهرة.

Advertisements

سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي.

لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

القنوات الناقلة للمباراة اليوم في الدوري المصري، هي قناة اون تايم سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

الزمالك ضد طلائع الجيش

مشاهدة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 2023-05-30 في الدوري المصري

مشاهدة موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم 2023-05-30 في الدوري المصري

ونقدم لكم من خلال (بوابة المشهد والحقيقة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، سعر الذهب، اسعار الحديد والاسمنت، سعر الحديد، أسعار الدولار، سعر الدولار، اخبار اقتصاد، اخبار رياضة، اخبار الدوري المصري، الدوري الانجليزي، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، الدوري الإيطالي، الدوري السعودي، اخبارالاهلي، اخبار الزمالك، اخبار الحوادث، اخبار مصر، اخبار الثقافة، اخبار حوادث، اخبار، اخبار منوعات والأحداث الهامة والسياسة الخارجية.

اقرأ أيضًا:

ملخص مباراة الفتح وضمك في الدوري السعودي

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المشهد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المشهد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا