الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الأهلى يواصل الاستعداد للوداد.. وارتياح بعد زيادة الجمهور لـ50 ألف مُشجع

الأهلى يواصل الاستعداد للوداد.. وارتياح بعد زيادة الجمهور لـ50 ألف مُشجع

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأهلى يواصل الاستعداد للوداد.. وارتياح بعد زيادة الجمهور لـ50 ألف مُشجع، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم ،الخميس، على ملعب التتش استعداداً لمباراة الوداد  المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويشهد المران بعض الجمل الفنية والخططية التي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مواجهة الأحد المرتقبة ، وحث كولر لاعبي الأهلي على التعلّم من أخطاء الماضي محلياً وأفريقياً حتى لا يتم تكرارها في نهائي البطولة القارية لأن مثل هذه النهائيات تُحسم بأدق التفاصيل وأقل الأخطاء لذا لابد أن يكون جميع اللاعبين في قمة التركيز ذهاباً وإياباً لاسيما وأن الفريق المغربي يمتلك هو الأخر مقومات الفوز بالبطولة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأهلى يواصل الاستعداد للوداد.. وارتياح بعد زيادة الجمهور لـ50 ألف مُشجع، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا