الارشيف / رياضة / ايوا مصر

بيكهام يقيل زميله نيفيل من تدريب انتر ميامي

بيكهام يقيل زميله نيفيل من تدريب انتر ميامي

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بيكهام يقيل زميله نيفيل من تدريب انتر ميامي الأمريكي، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أقال ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، ورئيس نادي انتر ميامي الأمريكي، زميله السابق فيل نيفيل من تدريب فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد 15 مباراة فقط للفريق في الدوري الأمريكي للمحترفين هذا الموسم.

وأعلن النادي المملوك لبيكهام عن إقالة نيفيل بسبب سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي، حيث حقق الفريق 5 انتصارات فحسب من بين 15 مباراة خاضها في الدوري الأمريكي هذا الموسم.

وتولى نيفيل تدريب انتر مياني منذ يناير 2021 وبلغ معه الأدوار الفاصلة بالدوري الأمريكي مرة واحدة.

وسبق لنيفيل أن لعب بجوار بيكهام لسنوات في صفوف الإنجليزي.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بيكهام يقيل زميله نيفيل من تدريب انتر ميامي الأمريكي، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا