الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

عبر السوشيال ميديا.. يبدأ رحلة خسائر باريس سان جيرمان (صورة)

انخفضت أعداد متابعي باريس سان جيرمان الفرنسي على "إنستغرام" بعد الإعلان عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل .

وأعلن باريس سان جيرمان رحيل ليونيل ميسي رسميا عن صفوف الفريق الفرنسي بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي 2022-2023.

وكما كان متوقعا، جاء رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان بعد عامين من الاضطراب في مسيرة بطل العالم 2022 مع النادي منذ الانتقال إليه في صيف 2021 مجانا.

وبعد ساعات من الإعلان الرسمي لرحيله، لاحظ عدد كبير من الجماهير انخفاض أعداد متابعي النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتبين من الأرقام أن أعداد كبيرة من المشجعين قاموا بإلغاء متابعتهم للنادي عبر "إنستغرام"، لينخفض بمقدار نحو 500 ألف متابع، من 70.4 مليون متابع إلى 69.9 مليون متابع.


والمفارقة أن بفضل وصول ميسي إلى "PSG" قبل عامين، وصل عدد المتابعين عبر حساب النادي إلى أكثر من 70 مليون متابع، بعدما كان لديه 19 مليون متابع فقط قبل إتمام الصفقة.


ويخوض ميسي مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان ضد ضيفه كليرمون في ختام الدوري الفرنسي، في المباراة التي ستشهد احتفال فريق العاصمة بالتتويج باللقب.

يذكر أن ميسي انتقل إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل ناديه السابق برشلونة في تجديد عقده، ويرتبط اسم صاحب الـ35 عاما بالعودة إلى الفريق الكتالوني أو الانتقال إلى الهلال أو إنتر ميامي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا