الارشيف / رياضة / الطريق

اجتماع سري يقرب من العودة إلى برشلونةاليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 03:51 مـ

اجتمع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، مع خورخي، والد ووكيل اللاعب ليونيل نجم باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، لمناقشة عودة الأسطورة الأرجنتينية إلى البلوجرانا.

وأنهى ليونيل ميسي ارتباطه بباريس سان جيرمان هذا الأسبوع الأسبوع، ليصبح صفقة مجانية ويبحث عن حسم مستقبله في بداية يونيو الجاري.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اجتماع خوان لابورتا وخورخي ميسي، ظهر اليوم الاثنين، بشكل سري في منزل رئيس النادي الكتالوني، لكن التقطتهما عدسات الصحفيين.

وتزعم تقارير صحفية أخرى بوجود لضم ميسي من وإنتر ميامي ، مشيرة إلى أن العرض يتضمن حصول البرغوث على راتب سنوي يتخطى 500 مليون يورو، بالإضافة إلى تسويقه للملف العربي الخاص باستضافة كأس العالم 2030، وعمله كسفير للسياحة هناك وفقا لعقد منفصل.

وكان نادي برشلونة ينتظر موافقة رابطة الدوري الإسباني على خطة الاستدامة المالية للمضي قدما في خططه بشأن الصفقات، التي دونها لا يمكنهم التعاقد مع لاعبين جديد.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا