الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

أخبار انتقالات ريال مدريد اليوم: تطورات صفقة واسم مفاجئ يقترب

تعرف على أخبار انتقالات ريال مدريد اليوم، وما أبرز اللاعبين المرتبطين بالانضمام للنادي الملكي وخطوات إدارة فلورنتينو بيريز بالميركاتو.

من المتوقع أن يعيش ريال مدريد صيفًا كبيرًا وخاصًا للغاية بعد موسم مخيب للآمال لم ينجح فيه سوى في تحقيق كأس ملك إسبانيا.

كانت البداية منذ اللحظات الأخيرة لانتهاء الموسم بالإعلان عن رحيل الرباعي إيدين هازارد وماريانو دياز وماركو أسينسيو وكريم بنزيما.

العمل سيكون على قدم وساق من أجل التعاقد مع لاعبين جدد والقيام بعملية إحلال وتجديد، أملًا في موسم أفضل كثيرًا من الموسم المنقضي.

لا يزال مستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي مجهولًا، وسواءً بقيّ الإيطالي أو رحل، فالأكيد أن فلورنتينو بيريز يخطط لإبرام كبرى في الأيام المقبلة.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" نتعرف معًا على آخر أخبار انتقالات ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6 يونيو/حزيران 2023.

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع صامويل تشوكويزي

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن اسم صامويل تشوكويزي مطروح بقوة على طاولة إدارة ريال مدريد للتعاقد معه هذا الصيف.

وينتهي عقد الدولي النيجيري مع فريقه الحالي، فياريال الإسباني، في صيف 2024، مما سيجعل سعره في المتناول ويزيد من احتماليات رحيله.

ومن  المُتوقع أن يتراوح سعر تشوكويزي بين 30 إلى 40 مليون يورو فقط، وبالنظر إلى ما قدمه مع الغواصات، يمكن أن يكون إضافة كبيرة للنادي الملكي.


ريال مدريد يحاول التعاقد مع ديفيز وبايرن ميونخ يرفض

توجه مسؤولو ريال مدريد في الأيام الماضية إلى مدينة ميونخ الألمانية من أجل محاولة التعاقد مع ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ.

ودار بين الإدارة الإسبانية ونظيرتها البافارية تواصل بشأن الظهير الكندي، ولكن المحصلة النهائية أن بايرن ميونخ لا ينوي بيع نجمه مهما كانت المغريات.

تطورات صفقة انتقال إلى ريال مدريد

بحسب ما أوردته صحيفة "ميرور" فإن توتنهام لن يتخلى عن هاري كين إلا نظير ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

واستبعدت الصحيفة البريطانية أن يقوم ريال مدريد بدفع هذا الرقم الضخم في لاعب سيتمم عامه الثلاثين خلال عام، ولديه عام وحيد في عقده الحالي مع ناديه.

الخيار الأقرب حاليًا أن يقدم النادي الملكي على التعاقد مع خوسيلو مهاجم إسبانيول، وينتظر ما سيفعله كين في صيف 2024.


يحدد سعر كاي هافيرتس

أكدت شبكة "سكاي" الألمانية أن ريال مدريد تواصل مع كاي هافيترس ووكيله تمهيدًا لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب إلى سانتياغو برنابيو.

ومن ناحية تشيلسي، فالنادي اللندني لا يمانع البيع، غير أنه يشترط 52 مليون جنيه إسترليني للموافقة على خروج هافيرتس من ستامفورد بريدج.

ناتشو يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

كشفت شبكة "ذا أثلتيك" أن ناتشو أصبح أقرب من أي وقت مضى لتجديد عقده لعام إضافي مع ريال مدريد.

وينتهي عقد قلب الدفاع الإسباني بنهاية الموسم الجاري، مع شائعات ترددت حول أنه سيرحل في ظل ثورة التغيير التي يقودها الرئيس بيريز.

لكن أحدث التقارير تؤكد أن ناتشو سوف يمدد إقامته في العاصمة الإسبانية لعام آخر، كما سيصبح القائد الأول للفريق خلفًا للراحل كريم بنزيما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا