الارشيف / رياضة / ايوا مصر

برشلونة في الصورة واستبعاد الهلال .. يقترب من ميامي «صفقة تاريخية»

برشلونة في الصورة واستبعاد الهلال .. يقترب من ميامي «صفقة تاريخية»

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر برشلونة في الصورة واستبعاد الهلال السعودي.. ميسي يقترب من ميامي الأمريكي «صفقة تاريخية»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، كواليس جديدة في مستقبل ليونيل ميسي، وآخر مفاوضات برشلونة معه لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وسط رغبة كبيرة من جانب الهلال السعودي في ضم الأسطورة الأرجنتينية.

وفي وسط برشلونة والهلال السعودي، فإن ميسي قبل الاعتزال هو الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واللعب هناك مع ميامي، والحلم قد يكون حقيقة قريبة في الساعات المقبلة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل برشلونة في الصورة واستبعاد الهلال السعودي.. ميسي يقترب من ميامي الأمريكي «صفقة تاريخية»، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا