الارشيف / رياضة / بالبلدي

الهلال يكشف عن موقف المالكي وتمبكتي من مباراة الشباب

belbalady عبد الإله المالكي- نادي الهلال- الدوري

سبورت 360- كشف نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، عن أخر تطورات حالة الثنائي المصاب عبدالإله المالكي وحسان تمبكتي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل خوض مباراة الشباب.

تأكد غياب المالكي عن مباراة الشباب

وأوضح نادي الهلال، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن المدافع الدولي حسان تمبكتي شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية؛ وذلك قبل أن يكمل برنامجه التأهيلي.

وأشار إلى أن لاعب الوسط الدولي، عبد الإله المالكي، خضع لجلسة علاجية في العيادة بعد شعوره بآلام في الركبة عقب عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي، ليتأكد غيابه عن لقاء الشباب.

ومنح البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المالكي راحة لمدة ثلاثة أيام، بينما التحق الثنائي الدولي الكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش في التدريبات وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخب صربيا.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير في ، المُقرر لها يوم السبت الموافق 30 مارس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا